• رائدات الشرقية: التميز في خدمة العملاء والمنتجات من عناصر تميز المشروع وريادته

    19/12/2016


    رائدات الشرقية: التميز في خدمة العملاء والمنتجات من عناصر تميز المشروع وريادته
    عقدت غرفة الشرقية أواخر الأسبوع الماضي، لقاء رائدات الشرقية، الذي قدّم نموذج لتجريبتتن ناجحتين في قطاع الأعمال، تمثلت الأولى في تجربة رشا التويجري، شريك في مؤسسة لام ليشيز للحلويات ومطعم سكرامبل، الذي افتتح ابوابه قبل أيام، والثانية: تجربة نوف القحطاني، صاحبة مؤسسة نشق للعطور ومصممة العطور الأولى بالمملكة.
    وعرضت الاثنتان تعريفًا مبسطًا بمشاريعهن وأهم التحديات التي واجهتهن كشابات أعمال وفرص نجاحهن والطرق والوسائل التي اتبعنها لتحقيق التميز والريادة، وأكدن أن تميز المشاريع يتم باتباع عاملين وهو التميز في اختيار العناصر التي يرتكز عليها المشروع، واختيار الاساليب المناسبة في خدمة العملاء وتقديم المنتجات.
    وتحدثا عن أهمية إشراك  العاملين في المشروع و الاطلاع على ملاحظاتهم، وذلك لزيادة احساسهم بالانتماء للمشروع، مشددين على أهمية ذلك كونه عامل أساس في استدامة المشاريع.
    ويهدف لقاء رائدات الشرقية إلى دعم صاحبات المشاريع المستفيدات من مركز سيدات الأعمال بغرفة الشرقية، وذلك بمناقشة كل ما يخصهن من موضوعات كالمحاسبة والإدارة والموارد البشرية والهوية التجارية وعرض قصص النجاح لبعض المشاريع  بغرض نقل التجربة والدروس المستفادة.

حقوق التأليف والنشر © غرفة الشرقية